العلاجات المنزلية للتخلص من لوزة الحلق الحجارة وبطبيعة الحال – أعراض التهاب اللوزتين

1640

ومن المعروف أيضا أن الحجارة لوزة الحلق كما التهاب اللوزتين, وأنها هي سبب تطور الميكروبات, سائل جسدي, جزيئات الغذاء, والمواد المختلفة التي ننشغل في اللوزتين في أوقات مختلفة لأسباب متعددة. في بعض الأحيان يمكنك ان ترى لهم في الجزء الخلفي من الحلق عن طريق استخدام الضوء والنظر في المرآة. أنها في كثير من الأحيان لا يكون لها التظليل أبيض أو مصفر ويمكن أن يدفع التنفس رهيب والتهاب الحلق. هذه الآثار الجانبية والقضايا العادية الأخرى ذات الصلة مع هذه الحالة تجبر الأفراد للبحث عن النهج للتخلص من هذه الحجارة. عدد قليل من الناس يفضلون الحصول على استراتيجيات عملية جراحية للتخلص منها. وليكن ما يكون, إلا الحجارة واسعة النطاق لا تحتاج إلى اللجوء إلى هذه التدابير الاستثنائية. على فرصة قبالة أنك على استعداد لمعرفة كيفية التخلص من لوزة الحلق الحجارة بشكل طبيعي أو التهاب اللوزتين علاج ثم يستمر يلاحقونهم.

الأعراض وزة ستون

A رائحة فظيعة عندما يظهر الحجارة تصل. الحجارة لوزة الحلق تعطي المنزل للميكروبات اللاهوائية, والتي توفر كبريتيد العفنة.

  • الكشف عن ذلك شيء عالق في فمك أو في الجزء الخلفي من الحلق.
  • الوزن أو عذاب في أذنيك.
  • تورم واحمرار في اللوزتين.
  • طلاء أبيض أو أصفر أو بقع على اللوزتين
  • إلتهاب الحلق
  • صعوبة البلع أو مؤلمة
  • حمة
  • الموسع, الغدد العطاء (الغدد الليمفاوية) في الرقبة
  • ومشخبط, صوت مكتوما أو مبحوح
  • رائحة الفم الكريهة
  • ألم المعدة, لا سيما في الأطفال الأصغر سنا
  • تصلب الرقبة
  • صداع الراس

يمكن الحجارة لوزة الحلق تبدو صغيرة بت بيضاء أو صفراء في الجزء الخلفي من الحلق. قد يكون حجر اسعة ملحوظ. بعضها واسعة بما فيه الكفاية أنهم انتفاخ اللوزتين, أخذ بعد الصخور الصغيرة وقعوا في الفم.

أسباب وزة & عوامل الخطر

الأسباب

ويتسبب التهاب اللوزتين بشكل منتظم من قبل الالتهابات العادية, بعد الأمراض البكتيرية يمكن أن يكون أيضا السبب.

التهاب اللوزتين أكثر أنواع البكتيريا على نطاق واسع مما تسبب هي العقدية المقيحة, البكتيريا التي تسبب التهاب الحلق. سلالات مختلفة من بكتيريا وغيرها من الميكروبات كذلك قد يسبب التهاب اللوزتين.

اللوزتين هي الخط الأول للحماية ضد الكائنات المجهرية والالتهابات التي تدخل فمك إطار حصل التأثر ل. هذه القدرة قد تجعل اللوزتين عاجزة خاصة ضد المرض وتهيج. وليكن ما يكون, يضمحل عمل إطار معرضة للخطر لوزة الحلق بعد مرحلة المراهقة - أحد العوامل التي قد تمثل حالات غير شائعة من التهاب اللوزتين في الكبار.

عوامل الخطر

وتشمل عوامل الخطر لالتهاب اللوزتين:

  • يحدث التهاب اللوزتين بشكل منتظم في الشباب, ولكن نادرا ما في تلك أكثر شبابا من العمر 2.
  • التهاب اللوزتين التي تسببها الكائنات المجهرية هي الأساسية في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم 5 إلى 15, بينما التهاب اللوزتين الفيروسية هي أكثر نموذجية في المزيد من الشباب الشباب.
  • زيارة مقدمة للجراثيم. الشباب في سن المدرسة على اتصال وثيق مع شركاء ولهم كلما كان ذلك ممكنا عرض للعدوى أو الكائنات الحية المجهرية التي يمكن أن تسبب التهاب اللوزتين.

هنا بعض العلاجات المنزلية للتخلص من لوزة الحلق الحجارة

  • ثوم

عض على فصوص الثوم الخام كان معروفا لطرد الحجارة عادة. وقد استخدمت خاصية الكائنات الدقيقة مضادة "في الثوم للمساعدة في ظروف مختلفة تسببها الكائنات الحية المجهرية, والحجارة لوزة الحلق هي نفسها.

مجرد مضغ الثوم بضع مرات كل يوم العلاجات المنزلية ل التخلص من حصى وزة والثوم ومساعدة في اجلاء أي الكائنات الحية الدقيقة التي قد تضيف إلى التدعيم من المواد في اللوزتين. في حال كنت تبحث عن نهج للتخلص من الحجارة لوزة الحلق دون الاختناق استخدام الثوم بالتأكيد له ما يبرره بغض النظر عن محاولة. زائد, هل يمكن أن يكون الشاي الثوم على هذا النحو كذلك يغلى 1 لتر من الماء وسكبه في وعاء وإضافة بضع قطرات من زيت الثوم إليها. فقط يستنشق البخار ل 10 دقائق وكرر هذا العلاج مرة واحدة في يوم واحد.

  • عصير ليمون

محشوة عصير الليمون مع فيتامين C, والتي سوف طرد الحجارة لوزة الحلق الخاص بك بنجاح. يجب عليك ببساطة مزيج بضع ملاعق من عصير الليمون مع بعض الماء الدافئ. يمكنك تضمين الجزء الصغير من الملح إلى الماء الليمون وشراب. محاولة للحفاظ على الدوامة عصير الليمون في جميع أنحاء المناطق تأثرا حول اللوزتين سبق لك ابتلاع. في كل مرة كنت تشرب جزء من المسعى الترتيب لعقد في فمك لمدة لا تقل عن لحظة باعتباره البيت علاج لحصوات وزة.

  • باستخدام أصابعك

في حال أن تتمكن من تحقيق اللوزتين مع أصابعك في هذا المسعى نقطة لفرك الحجارة. ببساطة أن تكون حذرا، منذ حصوله على الحجارة الثابت أيضا يمكن أن تفاقم هذه القضية. على فرصة قبالة أنك معرفة كيفية شطب الحجارة يجب عليك أن تبدأ بسرعة لغسل بعض المياه المالحة حول الفم للتخلص من أي الحجارة الإضافية التي قد تكون لديكم استرخاء.

  • العلاج الضروري النفط

بعض الزيوت الأساسية لها خصائص معادية للبكتيريا وتخفيف التي هي مربحة لهذا الشرط. بعض من هذه الزيوت الأساسية التي يجب أن تنظر في استخدام دمج الليمون, شجر المر, ومن الضروري النفط.

تشمل بضع قطرات من الزيت الأساسي على المنطقة المصابة كل يوم كما كنت فرشاة الأسنان واللسان. هل يمكن أيضا الحصول على هذه الزيوت الأساسية في زجاجة دش وتطبيقه من قبل الرش على أراضي تأثر ل التخلص من حصى وزة.

من أجل استخدامها, يمكنك إزالة مجرد الكرة الدوارة من لفة على زجاجة وإضافة الزيوت الأساسية, قطرة قطرة. أعلى مع بعض زيت جوز الهند، ودفع بقوة بكرة الكرة مرة أخرى. يهز الزجاجة بلطف على الجمع بين الزيوت. ثم لفة على مدى اللوزتين, حلق, خلف الأذنين وخلف الرقبة.

  • زبادي

تبدأ الأكل غير محلى, اللبن الطبيعي لطرد الحجارة الخاصة بك. الزبادي بروبيوتيك لديها في ذلك, وهي الكائنات الحية الدقيقة التخلص منها بشكل جيد قد يحتاج جسمك للمساعدة في اجلاء الحجارة لوزة الحلق وحمايتهم من العودة. الأكل الطبيعي, الزبادي بروبيوتيك سوف يساعد الخروج من الكائنات الدقيقة والمواد المختلفة في اللوزتين المسؤول عن تحسين هذه المسألة. محاولة استخدامه يوميا باعتباره البيت علاج لحصوات وزة.

  • خل حمض التفاح

حقا أي الخل يمكن أن تمكنك من طرد الحجارة لوزة الحلق منذ الخل يحتوي على تآكل. وستعمل تآكل تبدأ تستهلك الحجارة حتى نقطة عندما ينفصلون تماما. استخدام الأبيض الخل أو عصير التفاح والخل لمساعدتك. تأكد من إضعاف الخل مع قدر قليل من الماء أولا قبل البدء في الشطف.

للغرغرة, الجمع بين ملعقة كبيرة من الماء الدافئ منخول, ملعقة كبيرة من الخام الطبيعي خل التفاح يحتوي التفاح وملعقة صغيرة من رحيق منتظم وحفيف هذه الإجابة ل 30-40 ثواني. الافراج عن بعد. إعادة صياغة هذا الإجراء 3 مرات كل يوم.

  • الغازية المشروبات

المرطبات الغازية مروعة لوزة الحجارة إخلاء لأنها تفصل بين الحجارة ببساطة مثل الخل لا.

  • تفاح

سبب منتظم للغاية بالنسبة الحجارة لوزة الحلق هو نظافة الفم الفقيرة. وعلى حساب من مادة حمضية يانع أن التفاح لها أنها يمكن أن تذهب نحو كمادة قابضة وتساعد على تنظيف أسنانك. تحدثنا قليلا هنا عن كيف يمكنك إضافة تغذية معينة إلى روتين الأكل للتخلص من الحجارة لوزة الحلق, والتفاح هي بلا شك واحد منهم. بالإضافة الى, كما كنت دغة التفاح كما العلاجات المنزلية لإزالة الحجارة لوزة الحلق, أنهم يتصرفون مثل فرشاة الأسنان, تجوب أسنانك ولثتك التخلي عنها نظيفة. تعزيز رفاهية الفم والتخلص من حصى الخاص بك عن طريق تناول التفاح.

  • جزر

ومن المعروف في كثير من الأحيان الجزر لتكون رهيبة للعيون نتيجة للمحتوى البيتا كاروتين على. وليكن ما يكون, يمكن الجزر العض مساعدة على التخلص من حصى من تدمير الكائنات الحية الدقيقة. تيار بك من اللعاب يبني وكلما أكل الخضروات مثل الجزر أو الكرفس, وهذا سيساعد على التخلص من الكائنات الحية المجهرية في فمك التي قد تجعل الحجارة خلق.

  • بصل

وتناول البصل الخام تساعد على تعزيز رفاهية الفم والتخلص من الكائنات المجهرية وإحباط التلوث عن طريق الفم لأنه يحتوي على عداء قوي لخصائص الميكروبات. اكتشاف وقت لدغة على البصل الخام لبضع دقائق كل يوم ومساعدة في اجلاء وتوقع الحجارة لوزة الحلق. بالإضافة إلى, يمكن أن البصل يساعد في التخلص من رائحة الفم فظيعة, وهو علاج منزل نموذجي ل التخلص من حصى وزة

ملخص
تاريخ المراجعة
الكاتب التصويت
51نجمة1نجمة1نجمة1نجمة1نجمة

Home Remedies to Get Rid Of Tonsil Stones Naturally – tonsillitis symptoms

42

Tonsil stones are also known as tonsillitis, and they are caused by a development of microbes, bodily fluid, nourishment particles, and different materials that get caught in the tonsils at different times due to multiple reasons. At times you can see them at the back of your throat by utilizing a spotlight and looking in the mirror. They more often than not have a white or yellowish shading and can prompt terrible breath and sore throats. These side effects and other normal issues related with this condition compel individuals to search for approaches to dispose of these stones. A few people prefer to have surgery strategies to dispose of them. Be that as it may, unless the stones are extensive you don’t need to turn to such extraordinary measures. On the off chance that you are prepared to figure out how to evacuate tonsil stones normally or tonsillitis cure then continue perusing.

Here are some home remedies to Get Rid Of Tonsil Stones

  • Garlic

Biting on crude garlic cloves has been known to expel stones normally. The counter microorganisms’ property in garlic has been utilized to help different conditions caused by microscopic organisms, and tonsil stones are the same.

Just chew garlic a couple of times every day home remedies to get rid of tonsil stones and the garlic will help evacuate any microorganisms that may add to the cementing of the materials in your tonsils. In the event that you were searching for an approach to dispose of tonsil stones without choking utilizing garlic is certainly justified regardless of an attempt. Plus, you can have garlic tea as well such as Boil 1 liter of water and pour it into a pot and add a few drops of garlic oil to it. Just Inhale the steam for 10 minutes and Repeat this remedy once in a day.

  • Lemon Juice

Lemon juice is stuffed with vitamin C, which will expel your tonsil stones successfully. You should simply blend a couple of tablespoons of lemon juice with some warm water. You can include a smidgen of salt to the lemon water and drink. Attempt to keep the lemon juice whirling around the influenced zones around your tonsils previously you swallow. Each time you drink a portion of the arrangement endeavor to hold it in your mouth for no less than a moment as a home remedy for tonsil stones.

  • Using your Fingers

In the event that you can achieve your tonsils with your fingers at that point endeavor to rub the stones out. Simply be-cautious since picking at your stones too hard can aggravate the issue. On the off chance that you figure out how to rub out the stones you ought to quickly start to wash some salt water around your mouth to dispose of any extra stones that you may have relaxed.

  • Essential Oil therapy

Certain basic oils have hostile to bacterial and mitigating properties that are gainful for this condition. Some of these fundamental oils you ought to consider utilizing incorporate lemongrass, myrrh, and essential oil.

Include a couple of drops of the basic oil on your infected area every day as you brush your teeth and tongue. You could likewise get these fundamental oils in a shower bottle and apply it by splashing it on the influenced territory to get rid of tonsil stones.

You may like this as well  How can Holistic Massage Therapy Help Treat Anxiety and Depression?

In order to use it, you can just remove the roller ball from the roll on bottle and add the essential oils, drop by drop. Top with some coconut oil and firmly push the roller ball back on. Shake the bottle gently to combine the oils. Then Roll it over the tonsils, throat, behind ears and back of neck.

  • Yogurt

Begin eating unsweetened, natural yogurt to expel your stones. Yogurt has probiotic in it, which is the well-disposed microorganisms your body may need to help evacuate tonsil stones and shield them from returning. Eating normal, probiotic yogurt will help get out the microorganisms and different materials in your tonsils in charge of the improvement of this issue. Try to use it daily as a home remedy for tonsil stones.

  • Apple Cider Vinegar

Truly any vinegar can enable you to expel tonsil stones since vinegar contains corrosive. The corrosive will work begin to consume the stones until the point when they are altogether separated. Utilize white vinegar or apple juice vinegar to help you. Ensure you weaken the vinegar with a little measure of water first before you start rinsing.

For gargling, combine a tablespoon of warm sifted water, a tablespoon of crude natural Apple Cider Vinegar containing the apple and a teaspoon of regular nectar and swish this answer for 30-40 seconds. Release thereafter. Rehash this procedure 3 times every day.

  • Fizzy Beverages

Fizzy refreshments are awesome for tonsil stones evacuation since they separate the stones simply like vinegar does.

  • Apples

An extremely regular reason for tonsil stones is poor oral cleanliness. On account of the mellow acidic substance that apples have they can go about as an astringent and help clean your teeth. We talked a bit here about how you can add certain nourishment to your eating routine to dispose of tonsil stones, and apples are unquestionably one of them. In addition, as you bite apples as home remedies to remove tonsil stones, they act like a toothbrush, scouring your teeth and gums abandoning them clean. Enhance your oral wellbeing and dispose of your stones by eating apples.

  • Carrots

Carrots are frequently known to be awesome for the eyes as a result of their beta-carotene content. Be that as it may, biting carrots can help dispose of stones by wrecking microorganisms. Your stream of salivation builds the more you eat vegetables like carrots or celery, and this will help dispose of microscopic organisms in your mouth that might make stones create.

  • Onions

Eating crude onions will help enhance your oral wellbeing and dispose of microscopic organisms and forestall oral contaminations since it contains strong hostile to microbes’ properties. Discover time to bite on crude onions for a few minutes every day and help evacuate and anticipate tonsil stones. Additionally, onions can help dispose of awful breath, which is a typical home remedy to get rid of tonsil stones

Summary
Review Date
Author Rating
51star1star1star1star1star